الرياضةالكرة العربية والعالميةالكرة المصرية

غزل المحلة يضرب كهرباء الإسماعيلية بثلاثية في مجموعة الهبوط بالدوري المصري

كتبت/ حبيبة محمد عبد العزيز

حسم فريق غزل المحلة مواجهة قوية أمام كهرباء الإسماعيلية بعدما حقق الفوز بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد هيئة قناة السويس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية “مجموعة الهبوط” في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بنتيجة 2-1، حيث سجل أحمد شوشة الهدف الأول في الدقيقة 24، وأضاف أحمد عتمان الهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما قلص علي سليمان الفارق لصالح كهرباء الإسماعيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، واصل غزل المحلة ضغطه على مجريات اللقاء، قبل أن يتمكن من تأكيد تفوقه بهدف ثالث في الدقيقة 86، ليحسم المواجهة لصالحه بثلاثية مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب مجموعة الهبوط من بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما واصل فريق كهرباء الإسماعيلية تراجعه في جدول الترتيب بعد الخسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى