
كتبت / آية سالم
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «اتنين غيرنا» أحداثًا مشوقة، سلطت الضوء على معاناة بطلي العمل، حسن الذي يجسده الفنان آسر ياسين، ونور التي تقدمها الفنانة دينا الشربيني، ضمن إطار درامي اجتماعي ورومانسي يجمع بين الحب والصراعات الإنسانية.
وشهدت الحلقة مفارقة فنية لافتة، حيث تم ذكر أسماء الفنانتين أنغام وإلهام شاهين خلال أحداث العمل، فيما أشار الراديو إلى تهنئة نور، كونها تنتمي لبرج الجدي، في لمسة تربط بين الواقع والشخصيات.
وكانت الفنانة أنغام صرحت سابقًا بوجود خلافات مع والدها بدأت منذ الصغر بسبب معاملته العنيفة لوالدتها، وتفاقمت بعد الشهرة، فيما أكدت الفنانة إلهام شاهين في لقاء قديم أن والدها عارض دخولها الفن، وذكر موقفًا أثار خلافاتهما بعد عرض مشاهد جريئة لها.
كما أن أنغام هي صاحبة تتر المسلسل، الذي لاقى إعجاب الجمهور فور عرضه.
المسلسل مؤلف من 15 حلقة فقط، تأليف رنا أبو الريش، إخراج خالد الحلفاوي، ويعد أول تعاون درامي يجمع بين دينا الشربيني وآسر ياسين كثنائي رئيسي. ويقدم آسر ياسين شخصية مدرس ثانوي يعاني من اضطرابات نفسية، ويواجه تجربة زواج فاشلة تنتهي بالطلاق، في إطار درامي اجتماعي إنساني غني بالقضايا المختلفة.
ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم، منهم ناردين فرج، محمد السويسي، وآخرون، فيما تنتج المسلسل شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.