لايت

رحمة الليثي تكشف المستور عن ديون شقيقها إسماعيل.. وانهيار جراج يُحطم سيارة أرملته وشيماء سعيد تصرخ لأول مرة

 

كتبت / آية سالم

أقامت الأستاذة رحمة الليثي، شقيقة المطرب الشعبي الراحل إسماعيل الليثي، وليمة كبيرة على روحه في ذكرى الأربعين، وسط حضور عدد من المقربين، لتتصدر بعدها حديث السوشيال ميديا بسبب تساؤلات متكررة حول علاقتها بأرملة شقيقها شيماء سعيد، وحقيقة تدخل أطراف خارجية لسداد ديون الراحل.

وكشفت رحمة الليثي، خلال حديثها، حقيقة تلك الأنباء، مؤكدة أن العلاقة بينها وبين زوجة شقيقها تسير بشكل طبيعي، قائلة:
«علاقتنا مع مرات إسماعيل الله يرحمه طبيعية جدًا ومفيش بينا أي حاجة».
وأضافت موضحة موقف الديون: «بالنسبة لديون إسماعيل محدش دفع حاجة، ولا حتى إخواته، ممتلكات إسماعيل هي اللي سددت ديونه، والعربية إن شاء الله آخر الشهر تكون اتسددت بالكامل، واللي متابعين الموضوع سعودي وأدهم».

انهيار سقف جراج على سيارة شيماء سعيد
وفي سياق منفصل، أعلن مصطفى سعيد شقيق شيماء سعيد، أرملة المطرب الراحل، عن تعرض سيارة شقيقته لحادث مأساوي، بعد سقوط سقف الجراج عليها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام».

تفاصيل الواقعة
وشهدت منطقة اللبيني بفيصل، بدائرة قسم شرطة الهرم، واقعة انهيار جزئي داخل إحدى العمارات السكنية التي كان يقطن بها الراحل إسماعيل الليثي، إثر سقوط جزء من السقف العلوي لجراج العقار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بحدوث انهيار جزئي داخل العقار وسقوط أجزاء خرسانية على عدد من السيارات. وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين تحطم 6 سيارات كانت متوقفة داخل الجراج، مع تعرضها لتلفيات متفاوتة ما بين المتوسطة والشديدة.

وكشفت المعاينة الأولية عن تهشم السقف والكبوت والشنطة، إلى جانب أضرار هيكلية جانبية نتيجة سقوط كتل خرسانية ثقيلة بشكل مباشر.

أول ظهور لشيماء سعيد بعد أزمة سيارتها
وعقب سلسلة الأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا، ظهرت خبيرة التجميل شيماء سعيد في بث مباشر عبر حسابها على «تيك توك»، لتكشف عن حالتها النفسية الصعبة، قائلة:
«في الليلة اللي أنا فيها دي، اللي وقف جنبي 2 أو 3 بس، وأنا عارفة إن ناس كتير بتتكلم عليا، بس الدنيا صغيرة ومش دايمة لحد».

وأضافت: «الدكتور قالي لازم أطلع من الاكتئاب، لأني مينفعش أتعب أكتر من كده، ورايا بنتين بيتربوا، وأتمنى الناس تسيبني في حالي».

واختتمت حديثها برسالة حادة، قائلة:
«بدعي على كل شخص اتكلم عليا إن ربنا يردلي حقي في الدنيا، علشان يبقى عبرة، وكل حد شمت فيا إن جوزي اتاخد مني، بحق جاه النبي يحس بنفس الوجع والإحساس».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى