الرياضةرياضات أخري

الخطيب يهنئ لاعبات اليد عقب الفوز بكأس السوبر المصري

كتب/ نادر أبو القاسم

هنأ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لاعبات الفريق الأول لكرة اليد عقب حصولهم على بطولة كأس السوبر المصري مساء الليلة.

تهنئة الخطيب لسيدات الأهلي لكرة اليد

وجاءت تهنئة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على النحو التالي: “حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبات الفريق الأول لكرة اليد، وجهازهن الفني والإداري والطبي، بمناسبة التتويج ببطولة كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي، وأشاد بالأداء القوي والروح العالية التي ظهرت عليها اللاعبات طوال المباراة، وإصرارهن على الفوز باللقب، مشيرًا إلى أن هذا التتويج يعكس حجم الجهد والعمل الكبير داخل منظومة كرة اليد.

ووجه رئيس النادي التهنئة لجماهير الأهلي، لدعمهم المستمر لكل فرق النادي، مشيرًا إلى أن هذا الدعم يمثل دافعًا أساسيًّا لتحقيق الانتصارات على المستويين المحلي والقاري.”

مباراة الأهلي والشمس لكرة اليد

ونجحت سيدات النادي الأهلي لكرة اليد من إقتناص لقب بطولة السوبر المصري الخامس في تاريخ النادي والثاني على التوالي عقب الفوز على نادي الشمس بنتيجة ( 29 – 25 ).

شاهد أيضًا عبر مصر مباشر

سيدات الأهلي لكرة اليد أبطالًا لكأس السوبر على حساب الشمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى