أنغام تتألق في باريس وتستكمل نجاح “تيجي نسيب”

أنغام تتألق في باريس وتستكمل نجاح “تيجي نسيب”
كتب عبدالله طاهر
تحيي الفنانة الكبيرة أنغام أحدث حفلاتها الغنائية في العاصمة الفرنسية، باريس، على مسرح Le palais des congres de paris، حيث من المقرر أن تقدم باقة مختارة من أغانيها القديمة والجديدة التي لاقت استحسان الجمهور العربي.
ويأتي هذا الحفل تأكيدًا على النشاط الفني المكثف لأنغام بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرًا عبر ألبومها الأخير، الذي ضمّ أغنيتها المنفردة “تيجي نسيب”.
نجاح “تيجي نسيب” يمتد
كانت أنغام قد طرحت أغنية “تيجي نسيب” في بداية شهر يناير 2025 على جميع المنصات الموسيقية، لتتصدر قوائم الاستماع وتحقق نجاحًا جماهيريًا لافتًا. الأغنية هي من كلمات الفنان أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس حسن الشافعي. وقد شارك أكرم حسني في الترويج للأغنية عبر نشر مقطع فيديو لبرومو العمل على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”.
ألبوم “تيجي نسيب” بتعاونات مميزة
وضم ألبوم “تيجي نسيب” 12 أغنية، وشهد تعاونات فنية رفيعة المستوى، أبرزها مع المؤلف أكرم حسني في أغنيتي “تيجي نسيب” وأغنية “خليك معاها” التي جاءت بتوزيع نادر حمدي. كما تعاونت أنغام مع الشاعر الكبير أمير طعيمة في أربع أغنيات، وهي: “بنعمل حاجات”، “هقولك إيه”، “مكانش وقته”، و”بقالك قلب”.
ويُعدّ الحفل المنتظر في باريس محطة جديدة في مسيرة أنغام الفنية الحافلة، وتأكيدًا على مكانتها كواحدة من أهم الأصوات العربية التي تحظى بحضور جماهيري واسع على الصعيدين المحلي والدولي.