الرياضة

توروب يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي في فندق الإقامة بالإمارات

توروب يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي في فندق الإقامة بالإمارات 

 

كتبت : هدير عطية 

 

يعقد الدنماركي ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق داخل فندق الإقامة، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري بنظامها الجديد. 

 

حيث يحرص توروب على تحديد أبرز ملامح المنافس وتحليل نقاط القوة والضعف، إلى جانب مناقشة الجوانب الفنية وخطة اللعب المنتظرة للمباراة، بما يضمن جاهزية اللاعبين بالشكل الأمثل قبل المواجهة المرتقبة المقبلة.

 

وكان قد عقد المدير الفني للأهلي، عدة جلسات تنسيقية مع جهازه المعاون فور وصول البعثة إلى الإمارات، من أجل وضع البرنامج التحضيري النهائي والاستقرار على التفاصيل الفنية الخاصة بالمباراة.

 

وإستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته اليوم من خلال خوض المران الأول في الإمارات، وذلك بعد حصول اللاعبين على راحة أمس عقب رحلة السفر من القاهرة.

محمد ابراهيم

تحيا_مــ𓁳_𓆃ـصــ𓅮ـر _𝕰𝖌𝖞𝖕𝖙𓁳𓄿𓅓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى