لايت

بعد رحلة علاج دقيقة.. الفنانة هبة السيسي تعلن تعافيها من مرض السرطان وتوجه رسالة مؤثرة لجمهورها

بقلم: عبدالله طاهر

​كشفت الفنانة والإعلامية هبة السيسي عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان خلال الفترة الماضية، مؤكدة خضوعها لعملية جراحية دقيقة لاستئصال الورم، وطمأنت جمهورها ومحبيها بأنها أصبحت بصحة جيدة وعادت لممارسة نشاطها المهني مجدداً.

​وفي أول ظهور لها عقب الأزمة الصحية، قالت هبة السيسي خلال برنامجها المذاع عبر قناة الشمس: “هذه أول حلقة لي بعد فترة صحية صعبة إثر إصابتي بالسرطان؛ حيث أجريت عملية جراحية كبيرة، والحمد لله ربنا كرمني ومرت الأزمة على خير وأصبحت الآن بصحة جيدة”. وأعربت السيسي عن امتنانها الشديد للدعم الذي تلقته، مؤكدة أن الدعوات الصادقة التي كانت تصلها من القلب أحدثت فارقاً كبيراً في حالتها النفسية، وأنها كانت في أمس الحاجة لهذا الدعم المعنوي من المحيطين بها ومن جمهورها.

​وكانت حالة من القلق قد سادت بين زملاء الوسط الفني منذ أسبوعين، حينما ناشدت الفنانة ياسمين جمال متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” بالدعاء لهبة السيسي، موضحة أنها بصدد إجراء عملية جراحية خطيرة، وطالبت الجميع بتكثيف الدعاء لها لتعود إلى أبنائها وبيتها بالسلامة، وهو ما لاقى استجابة واسعة من محبي الفنانة الذين تمنوا لها الشفاء العاجل.

​وبعودتها إلى الشاشة، تنهي هبة السيسي فترة من الغياب الإجباري، لتبدأ مرحلة جديدة مفعمة بالأمل والتفاؤل بعد انتصارها على المحنة الصحية التي مرت بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى