الرياضةالكرة العربية والعالمية
تخليدًا لشهداء “مدرسة ميناب”… لاعبو إيران يدخلون لقاء نيجيريا بحقائب مدرسية

كتبت : آلاء وجدى
شهدت مباراة إيران ونيجيريا الودية، لفتة إنسانية مؤثره من لاعبي المنتخب الإيراني، بعدما دخلوا إلى أرض الملعب حاملين حقائب مدرسية رمزية، تخليدًا لذكرى ضحايا طالبات “مدرسة ميناب”.
وجاءت هذه المبادرة خلال عزف النشيد الوطني، حيث حرص اللاعبون على توجيه رسالة تضامن مع الضحايا، الذين بلغ عددهم نحو 180 طالبة، في مشهد حظي بتفاعل واسع وأضفى طابعًا إنسانيًا على المواجهة.
ويخوض المنتخب الإيراني هذه المباراة قبل مواجهة كوستاريكا، بعد نقل اللقاءات من الأردن إلى تركيا في ظل الظروف الحالية، حيث يستعد للمشاركة في المونديال ضمن مجموعة تضم مصر وبلجيكا ونيوزيلندا.