مصر مباشر - الأخبار

تعديلات بمجلس إدارة المصرية للاتصالات بالتزامن مع طفرة في الأرباح

كتبت /أروى الجلالي

 

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة المصرية للاتصالات على إجراء تعديلات في تشكيل مجلس الإدارة، وذلك وفقًا لما ورد في إفصاح رسمي صادر عن البورصة المصرية.

وشملت أبرز التغييرات تعيين اللواء أركان حرب أحمد سعيد يوسف عبد الرحمن ممثلًا للحكومة داخل مجلس الإدارة، خلفًا للواء أيمن مصطفى محمد علي، وذلك بناءً على خطاب صادر عن الأمانة العامة لوزارة الدفاع. كما تضمنت التعديلات قبول استقالة المهندس محمد نصر الدين محمد علي من عضوية المجلس.

وتأتي هذه التغييرات الإدارية بالتزامن مع تحقيق الشركة نتائج مالية قوية خلال عام 2025، حيث سجلت نموًا ملحوظًا في الأرباح بنسبة 123%، لتصل إلى نحو 22.6 مليار جنيه، مقارنة بنحو 10.1 مليار جنيه في عام 2024، مع احتساب حقوق الأقلية، وهو ما يعكس قوة الأداء المالي واستمرار التوسع في السوق المحلية.

 

من رأيك، هل تسهم التغييرات في مجلس الإدارة في تعزيز أداء المصرية للاتصالات خلال الفترة المقبلة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى