رئيس جامعة الأقصر تُهنئ البابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

كتب/ عبد الرحيم محمد
في لفتة تعكس عمق الروابط الوطنية وترسخ قيم التسامح والمحبة، قدمت الأستاذة الدكتورة صابرين عبد الجليل، رئيس جامعة الأقصر، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولجميع أبناء الشعب المصري من الأخوة الأقباط، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، داعية المولى عز وجل أن يديم على مصر نسيجها القوي وأمنها المستدام.
تجسيد قيم الإخاء والترابط الوطني
وأكدت الدكتورة صابرين عبد الجليل، في بيان رسمي، على اعتزاز الجامعة وقيادتها بمتانة النسيج الوطني الذي يجمع أبناء الوطن الواحد، مشيرة إلى أن الأعياد الدينية في مصر هي مناسبات قومية تجمع القلوب وتبرز روح الإخاء التاريخية. وأضافت أن عيد القيامة يجسد قيم الأمل والتجدد، ويعد فرصة مثالية لتعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك من أجل رفعة الوطن واستقراره.
تهنئة خاصة للأسرة الجامعية بالأقصر
ولم تغفل رئيس الجامعة مشاركة الفرحة مع زملائها وأبنائها، حيث وجهت تهنئة مفعمة بالمودة للقيادات الأكاديمية من الأخوة الأقباط، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب بمختلف كليات الجامعة. وثمنت رئيس الجامعة الدور الحيوي الذي يقوم به كافة أبناء الجامعة في دفع عجلة البحث العلمي والتطوير، مؤكدة أن روح الفريق الواحد هي المحرك الأساسي لنجاحات جامعة الأقصر.
أمنيات بالخير والازدهار لمصر
واختتمت رئيس جامعة الأقصر رسالتها بالإعراب عن خالص تمنياتها بأن تعود هذه المناسبات المباركة على مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء. ورفعت التهنئة إلى القيادة السياسية، معاهدةً على استمرار الجامعة في أداء رسالتها التنويرية والوطنية تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لبناء مستقبل مشرق يليق بالجمهورية الجديدة.