لايت

“عايزة أشتكي”.. شيرين عبد الوهاب تعود للأضواء من داخل الاستوديو برفقة عزيز الشافعي

كتبت/اية حسن 

في مفاجأة سارة لجمهورها العريض، أعلن الملحن الشهير عزيز الشافعي عن عودة “صوت مصر” الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وذلك بعد فترة من الغياب والابتعاد عن الأضواء أثارت قلق محبيها.

نشر الملحن عزيز الشافعي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل كواليس أحد استوديوهات التسجيل. وظهرت شيرين في الفيديو بحالة من النشاط والانسجام الفني، وهي تؤدي مقطعاً من أغنيتها الجديدة.

كشف الفيديو المسرب عن ملامح العمل القادم، حيث كانت شيرين تردد كلمات مؤثرة تقول فيها: “عايزة أشتكي وأشكي أشكي”، مما يوحي بعمل درامي طربي يعيد شيرين إلى ستايل الأغاني الذي برعت فيه ولمس قلوب جمهورها لسنوات طويلة.

“عودة ملكة المشاعر.. شيرين عبد الوهاب تبدأ تسجيل أحدث أعمالها الغنائية لموسم 2026.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى