مصر مباشر - الأخبار

بتوجيهات محافظ الفيوم.. تكثيف أعمال التشجير والري بالطريق الدائري لتحسين المظهر الجمالي

 

 

كتب أحمد البيطار

 

 

في إطار السعي المستمر لإبراز الوجه الحضاري والجمالي لمحافظة الفيوم، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني، محافظ الفيوم، بضرورة الاهتمام بملف التجميل ورفع كفاءة الطرق والميادين العامة.

تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، تحت إشراف ومتابعة ميدانية من الأستاذ خالد فراج، رئيس المركز، أعمال التطوير والتجميل التي شهدها الطريق الدائري بمدينة الفيوم.

تنسيق وتكاتف لخدمة البيئة

قامت إدارة التشجير بالمركز، بالتنسيق الكامل مع رؤساء الوحدات المحلية المعنية، بشن حملة موسعة استهدفت الجزيرة الوسطى بالطريق الدائري، حيث شملت الأعمال:

تنظيف شامل: إزالة الأتربة والمخلفات لضمان مظهر لائق للطريق.

أعمال الري: ري الأشجار ونباتات الزينة بالجزيرة الوسطى للحفاظ على المساحات الخضراء وحمايتها من التلف.

التهذيب والتنسيق: تنسيق الأشجار بما يتماشى مع خطة المحافظة لتطوير المداخل والمحاور الرئيسية.

استمرارية العمل الميداني

ومن جانبه، أكد الأستاذ خالد فراج، رئيس مركز ومدينة الفيوم، أن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة عمل دورية لا تقتصر على منطقة بعينها، بل تمتد لتشمل كافة الشوارع والميادين الرئيسية، مشدداً على استمرار المتابعة اليومية لضمان الحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال تطوير، وتحقيقاً لرضا المواطن الفيومي وزائري المحافظة.

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم تشهد حالياً حراكاً كبيراً في قطاع تحسين البيئة والنظافة العامة، وذلك ضمن الرؤية الشاملة للمحافظة لتطوير البنية التحتية والجمالية للمدينة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى