محافظات

محافظ قنا يكرم رئيس المنطقة الأزهرية ويهديه درع المحافظة بمناسبة التقاعد.

كتب / ياسر الدشناويد


في لفتة إنسانية وتكريمية مميزة، حرص اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، على الاحتفاء بالشيخ تاج الدين أبوالوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، وتقديراً لمشواره الحافل بالإنجازات في خدمة قطاعي التعليم والدعوة بالمحافظة.

مسيرة حافلة ونشر للفكر المستنير.. المحافظ يشيد بجهود “أبو الوفا”

وخلال مراسم التكريم، أعرب محافظ قنا عن خالص تقديره لجهود رئيس المنطقة الأزهرية السابق، واصفاً مسيرته المهنية بالعطرة والمشرفة؛ نظراً لما قدمه من عطاء ملموس في تطوير المعاهد الأزهرية داخل المحافظة، فضلاً عن دوره البارز في نشر الفكر الوسطي المعتدل والتصدي للأفكار المتطرفة.

وفي ختام اللقاء، أهدى المحافظ درع المحافظة للشيخ تاج الدين أبو الوفا؛ تكريماً لتفانيه وإخلاصه في أداء واجبه الوطني والوظيفي على مدار السنوات الماضية، وتأكيداً على قيمة الوفاء للقيادات التي تركت بصمة إيجابية في مجتمعها.

شكر وامتنان.. رئيس منطقة قنا الأزهرية يثمن دعم الجهاز التنفيذي

ومن جانبه، أبدى الشيخ تاج الدين أبو الوفا بالغ سعادته وامتنانه بهذا التكريم الغالي من قِبل محافظ قنا، مؤكداً أن هذه اللفتة تعكس مدى تقدير الدولة لرجال الأزهر الشريف ومؤسساته.

وأضاف “أبو الوفا” أن كافة النجاحات والطفرة التعليمية التي شهدتها المعاهد الأزهرية في قنا طوال فترة قيادته، لم تكن لتتحقق لولا التعاون الوثيق والدعم المستمر الذي توفره الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للمؤسسات الدينية والتعليمية كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى