نائب رئيس الترجي يتوجه بالشكر إلى الاتحاد التونسي عقب تدخله لحرمان الأهلي من جماهيره في مباراة الترجي

كتب/ نادر أبو القاسم
تقدم رياض بن نور نائب رئيس الترجي التونسي بالشكر إلى معز الناصري رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم على تدخله في قرار حرمان النادي الأهلي من حضور جماهيره في لقاء إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وكان قد عاقب الاتحاد الإفريقي النادي الأهلي من الحرمان من جماهيره بالإيقاف لمدة مباراتين مع إيقاف التنفيذ في مباراة على خلفية أحداث مباراة الجيش الملكي المغربي.
وتقدم النادي الأهلي باستئناف على قرار حرمان جماهيره من الحضور خلال مواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ولكن قوبل القرار بالرفض.
وشكز رياض بن نور نائب رئيس الترجي التونسي معز الناصري رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم على تدخله في قرار رفض الاستئناف المقدم من النادي الأهلي عبر إذاعة مزاييك.
وأثار القرار الجدل داخل الشارع المصري في قوة نفوذ الجانب التونسي داخل الكاف لحرمان النادي الأهلي من جماهيره أمام الترجي.
وودع النادي الأهلي بطولة إفريقيا على يد الترجي التونسي عقب الهزيمة بثلاثية مقابل هدفين في القاهرة قبل الهزيمة في تونس بهدف نظيف.