لايت

حفيدة أم كلثوم تكشف عن انطباعات الأسرة بعد مشاهدة فيلم “الست”: “عمل مشرف وتناول مشاعرها ك سيدة”

كتبت:  زينب ايمن

بعد حضور أسرة السيدة أم كلثوم العرض الخاص لفيلم “الست” الذي أُقيم مؤخراً، كشفت السيدة نيرمين الدسوقي، إحدى حفيدات “كوكب الشرق”، عن انطباعات الأسرة الإيجابية العميقة حول العمل، مثمنةً تركيز الفيلم على الجانب الإنساني من حياة جدتها.

​في مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل على قناة “صدى البلد 2″، تحدثت نيرمين الدسوقي عن مشاعر الأسرة وتقييمها لأداء النجمة منى زكي.

“العمل مشرف جدًا ويليق بكوكب الشرق”

​أكدت الدسوقي أن العمل الفني مشرف للغاية، وقالت: “العمل مشرف جدًا. معمول على العمل اللي يليق بكوكب الشرق واحترام مسيرتها”.

​وأوضحت حفيدة أم كلثوم أن الفيلم كان “مؤثراً جداً” لأنه تناول مشاعرها كـ “سيدة” والجانب الإنساني من شخصيتها، مُرجعة سبب تسمية الفيلم بـ “الست” بدلاً من “كوكب الشرق” إلى هذا التركيز.

​وأضافت موضحة:

​”العمل ركز على مشاعرها الإنسانية كسيدة في مراحل عمرها اللي مرت بها، حيث كان مشوارها صعب جدًا وخلاله اتخذت الكثير من القرارات الصعبة ومرت بظروف عصيبة على عكس الصورة التي كانت تظهر بها للجمهور كرمز للقوة؛ فأكيد كان لديها مشاعر إنكسار وغضب وحزن وخزلان ويأس. وغيرها من المشاعر”.

 

ثقة كبيرة في أداء منى زكي وفريق العمل

​وعن انطباعها قبل المشاهدة، أكدت نيرمين الدسوقي أن ما كان يهمها هي والأسرة هو “عدم الإساءة لرمزها فقط”، مشيرة إلى أن الفيلم مبني على أحداث حقيقية وليس سيرة ذاتية كاملة.

​كما أشارت إلى ثقتها الكبيرة في فريق العمل بالكامل، مؤكدة أنها كانت واثقة من نجاح العمل بسبب وجود النجمة منى زكي والمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى