رياضات أخري

الاتحاد المصري للسلة يقرر نقل نهائي السوبر بين الأهلي والاتحاد إلى الغردقة

كتب نادر ابو القاسم 

​أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة عمرو مصيلحي، عن تغيير ملعب وموعد مباراة كأس السوبر المصري التي ستجمع بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري.

قرار النقل والتاريخ الجديد:

قرر الاتحاد إقامة مباراة نهائي كأس السوبر في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك يوم الثامن والعشرون من ديسمبر الجاري.

خلفية القرار:

  • ​كان الاتحاد قد أعلن في وقت سابق أن النهائي سيقام على أرضية صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في السابع والعشرون من ديسمبر.
  • ​جاء تغيير الملعب نتيجة رفض النادي الأهلي خوض اللقاء في الإسماعيلية، بينما رفض نادي الاتحاد السكندري إقامته داخل القاهرة، مطالبًا بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

عملية الاختيار:

استقر الاتحاد المصري لكرة السلة على مدينة الغردقة بعد مشاورات ومقترحات أولية لإقامة اللقاء في مدينتي المنصورة أو شرم الشيخ.

معلومة إضافية:

يُذكر أن نادي الاتحاد السكندري هو حامل لقب كأس السوبر المصري لكرة السلة للموسم الماضي، وقد فاز باللقب على حساب النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى