رصاصة طائشة تنهي حياة مراهق ببنها.. مصرع شاب بقرية “مرصفا” أثناء لهوه بسلاح شقيقه

بقلم: أميرة جمال محجوب
شهدت قرية مرصفا التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية حادثاً مأساوياً، حيث لقي شاب يبلغ من العمر 16 عاماً مصرعه إثر إصابته بطلق ناري خرج عن طريق الخطأ، وذلك أثناء لهوه بسلاح ناري (طبنجة) خاصة بشقيقه، الذي يعمل ضابطاً بمديرية أمن المنيا، مما أدى إلى وفاته في الحال.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تلقت إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ بقرية مرصفا. وكشفت التحريات الأولية أن الضحية كان يعبث بالسلاح الناري دون دراية، مما تسبب في خروج الرصاصة التي أودت بحياته قبل محاولة إنقاذه.
جرى نقل جثمان الشاب إلى مستشفى بنها العام تحت تصرف الجهات المختصة، وحرر محضر بالواقعة للوقوف على كافة ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق لمباشرة بيانه الفني حول الواقعة.