مصر مباشر - الأخبار

سباق مع الزمن لتطوير طرق المنوفية وتجميل الميادين

كتبت: أميره جمال محجوب
​أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، توجيهات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية بضرورة التواجد الميداني المكثف لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، مؤكداً على منح الأولوية القصوى لقطاع رصف وتطوير الطرق باعتباره شرياناً حيوياً يعزز من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويحقق السيولة المرورية المطلوبة.
​وفي هذا السياق، كثفت الوحدات المحلية جهودها بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، حيث شهدت مدينة منوف متابعة ميدانية لأعمال فرد طبقة السن بشارع المصري بعزبة الملك، إلى جانب تركيب البلدورات بشارع أبو سامح المتفرع من طريق البطحة البحرية تمهيداً لتركيب بلاط الإنترلوك، فضلاً عن تفقد أعمال التطوير الجارية بالممشى الحضاري الجديد بمنطقة التمانيات لإضفاء لمسة جمالية على المنطقة.
​وعلى صعيد متصل، تواصلت أعمال قطع الفرمة ووضع طبقة السن بمتفرعات شارع كمال النجار بمدينة الشهداء، بالتزامن مع استمرار أعمال الرصف والتطوير بطريق الغوري بمركز بركة السبع. وفي حي غرب شبين الكوم، جرت أعمال إصلاح الفواصل المضيئة بأرصفة شارع باريس، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الرؤية والسلامة المرورية.
​واختتم محافظ المنوفية توجيهاته بالتأكيد على ضرورة تضافر كافة الجهود والتنسيق الوثيق مع الشركات المنفذة لضمان الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لنهو المشروعات ودخولها الخدمة، مشدداً على أن الدولة لا تدخر جهداً في تذليل العقبات لتسريع معدلات الأداء بما ينعكس إيجابياً على جودة حياة المواطنين بالمنوفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى