لايت
أخر الأخبار

نبيل شعيل يستعد لطرح ميني ألبوم “حباب” ويحيي حفلًا ضمن مهرجان فبراير الكويت

كتبت / آية سالم 

يستعد الفنان نبيل شعيل لطرح ميني ألبوم جديد بعنوان “حباب”، يتضمن أربع أغانٍ تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموسيقيين، حسب ما أعلنته صفحة روتانا موسيقى.

وأوضحت الصفحة تفاصيل الألبوم الذي يضم الأغاني التالية:

“حباب” كلمات أحمد الصانع، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع عثمان عبود.

“يا خف دمه” كلمات أحمد علوي، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع زيد نديم.

“الزعلان” كلمات أحمد الصانع، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع عثمان عبود.

“غيابك” كلمات أحمد الصانع، ألحان عبدالله الجاسم، توزيع زيد نديم.

كما يستعد نبيل شعيل لإحياء حفل ضمن مهرجان “فبراير الكويت” يوم 23 يناير 2026 على مسرح “الأرينا كويت”، بمشاركة الفنانين مطرف المطرف ووليد الشامي، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وكان نبيل شعيل قد حظي مؤخرًا بتكريم في موسم الرياض النسخة السادسة ضمن حفل “ليلة نبض الكويت”، تقديرًا لمسيرته الفنية الممتدة لأكثر من أربعة عقود. وأحيى الفنان خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه، بمشاركة كل من مطرح المطرف وعايض، وغنى باقة من روائعه وأغاني دويتو مميزة، منها:
“سكة سفر، راحت وقالت، ألا يا هل الرياض، طبعًا غير، قولوا لها، لايق عليك لايق، شمسوي مع غيري، ندمان قلبي، يا عسل، أحيانًا يعجبني الزعل، أبنساكم، ويلاه، ما أنساك أنا” وغيرها.

كما أهدى نبيل شعيل أغنية وطنية للمنتخب السعودي بمناسبة تأهله إلى بطولة كأس العالم 2026 بعنوان “معاك الكل يا الأخضر”، كلمات الشاعر أحمد الصانع وألحان نواف عبد الله، واختتم الحفل بأغنية “يا دار” بصوت نبيل وعايض ومطرح، لتكون ليلة حماسية وعاطفية حفرت في ذاكرة الجمهور الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى