«مسلسل طريقي يتنبأ بمأساتها».. شيرين عبد الوهاب تنهار بعد 15 سنة كما جسدت دور دليلة

كتبت / آية سالم
أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاطف جمهورها بعد الكشف عن إصابتها بالتهاب رئوي حاد أثر على أحبالها الصوتية ومنعها من الغناء لفترة، لتدخل في حالة نفسية صعبة، تذكر أحداث مسلسلها الشهير “طريقي”، الذي جسدت فيه شخصية دليلة، المطربة التي تفقد صوتها وتنهار أمام التحديات التي تواجهها.
وفي مشهد صادم من المسلسل، ظهرت شيرين منهارة، تخبر زوجها الفنان أحمد فهمي بأنها إذا تركت الغناء ستموت، لتختتم رحلتها على خشبة المسرح بأغنيتها الشهيرة “لسه في الأيام أمل”، في واقعة تتشابك فيها الحياة الفنية مع الواقع بعد 15 عامًا.
وبحسب مصادر خاصة، قامت الفنانة زينة برفقة صديقتها المقربة بنقل شيرين بسيارة إسعاف إلى منزل شقيقتها ياسمين رضا، لمساندتها ورعايتها نفسيًا وصحيًا، مع التأكيد على أن زينة لن تترك شيرين وحدها وستتكفل بمحاولة إخراجها من الحالة النفسية الصعبة التي تمر بها.
وفي سياق متصل، وجه الإعلامي عمرو أديب نداء إنسانيًا عاجلًا لإنقاذ شيرين، مؤكداً على ضرورة تدخل الجهات المختصة لإنقاذها، واصفًا حالتها بأنها تتجاوز الأزمة الفنية لتصبح حالة إنسانية عاجلة. وقال أديب:
“يا نلحقها يا منلحقهاش.. شيرين محتاجة حد يتدخل ويعمل لها شيء، وهذا واجب إنساني وأخلاقي تجاه فنانة لها تاريخ وقيمة في وجدان المصريين والعرب.”