بين حسرة الحلم والإستعداد للمونديال… الجماهير المصرية تثير الشكوك حول أحقية حسام حسن

كتب/ نادر أبو القاسم
سيطرت حالة من الحسرة والغضب لدى الشارع المصري عقب ضياع حلم النجمة الثامنة وخسارة المنتخب المصري أمام المنتخب السنغالي بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.
وتلقى المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الليلة على أرضية ستاد طنجة الكبير بالمغرب.
وتوجه الجماهير المصرية العديد من التساؤلات عقب الخروج المدوي على يد المنتخب السنغالي من نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.
وتأتي على رأس هذه التساؤلات هل حسام حسن قادر على إعادة هيبة المنتخب المصري للأمجاد من جديد أم تظل فترة للتجربة والتمثيل المشرف فقط.
كما توجه الجماهير المصرية سؤالًا حول الاستعداد لبطولة كأس العالم التي تقام في يونيو القادم في ثلاث دول وهم أمريكا والمكسيك وكندا.
ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة السابعة التي يتواجد بها نيوزيلندا وبلجيكا وإيران.