لايت

ياسر جلال يخرج عن صمته: ‘ربنا يهدي نفوسكم’ بعد انفصال مصطفى أبو سريع عن زوجته

 

كتبت / آية سالم

علق الفنان ياسر جلال على قرار زميله مصطفى أبو سريع بالانفصال عن زوجته، حيث كتب في تعليقه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “اهدى يا مصطفى، وإن شاءالله خير، وربنا يهدي نفوسكم، ويصلح الأحوال بينكم ويلم شملكم من تاني على بعض، ويخليكم لبعض إنت والمدام وأدم ونوح”.

وكان مصطفى أبو سريع قد أعلن انفصاله عن زوجته في منشور عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي، مؤكدًا على احترامه وحسن المعاملة بينه وبين زوجته السابقة، وكتب: “الحمدلله على كل شئ، تم الطلاق بيني وبين أم ولادي أدم ونوح بالثلاثة… وستظل علاقة مودة ورحمة وتواصل بيننا من أجل أجمل شئ لدينا وهم أولادنا”.

وفي سياق فني، يواصل مصطفى أبو سريع التحضير لأعماله القادمة، أبرزها مسلسل “أنا أنت.. أنت مش أنا”، المقرر عرضه ضمن سلسلة مسلسلات الأوف سيزون بعد شهر رمضان 2026. وكشف أبو سريع عن نهجه في أداء الشخصية قائلاً إنه لا ينظر إليها من منظور كوميدي أو تراجيدي، بل يتعامل معها كإنسان أولًا، فيما تنعكس ظروف حياته وثقافته وبيئته وتربيته على أدائه، ما قد يؤدي أحيانًا إلى مواقف كوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى