إحالة هدير عبد الرازق و”أوتاكا” للمحاكمة.. واعترافات مثيرة حول فيديوهات “شهر العسل

بقلم: أميرة جمال محجوب
كشفت التحقيقات الموسعة في قضية البلوجر هدير عبد الرازق والمتهم “أوتاكا”، عن تفاصيل جديدة أدت إلى قرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهما بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام ومخالفة القيم المجتمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أرباح مادية.
وواجهت جهات التحقيق هدير عبد الرازق بتحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت إدارتها لحسابات إلكترونية تُبث من خلالها محتويات غير لائق، إلا أن البلوجر نفت تعمدها النشر، موضحة أن المقاطع المتداولة تم تصويرها خلال فترة زواجها السابق من “ك. ع” أثناء “شهر العسل”، وكانت محفوظة على هاتفه الخاص. وأضافت أنها بعد انفصالها تزوجت من المتهم الثاني “أوتاكا”، مشددة على أن الفيديوهات سُربت دون علمها أو إرادتها بعد خروجها من قضية سابقة بكفالة.
وتطرقت التحقيقات إلى الجوانب الشخصية للمتهمة، حيث أفادت بأنها نشأت في أسرة متوسطة بمصر الجديدة لوالد يعمل بالمحاماة، وتخرجت في الجامعة الكندية، كما أشارت التحريات إلى أن المتهم “أوتاكا” الذي ظهر معها في بعض المقاطع له سوابق جنائية في قضايا سرقة مساكن. هذا وقد تحفظت النيابة على الأدلة الرقمية والأجهزة المستخدمة للتأكد من هوية الشخص الذي قام برفع تلك المقاطع وتداولها علنياً.