مصر مباشر - الأخبار

محافظ دمياط يعلن إطلاق مبادرات توعوية بشأن ترشيد إستهلاك المياه

كتبت شيماء الفراعي

أعلنت محافظة دمياط عن إطلاق عدد من المبادرات والندوات للتوعوية التى ستطلقها شركة مياه الشرب والصرف الصحى خلال الأسبوع القادم.

هذا وستتناول تلك الندوات استعراض لكافة السُبل والتقنيات الحديثة بمجالات معالجة الصرف الصحي و تنقية مياه الشرب، وترشيد استهلاك المياه وذلك فى مبادرة “كل نقطة فى ميزان ” ضوء التوجهات الحالية نحو تعزيز التوعية والممارسات الصحيحة بأهمية ترشيد المياه والحفاظ على هذا المورد الحيوى .

وتُعلن محافظة دمياط مجددًا عن ترحيبها بتلقى أفكار المواطنين وتجاربهم بتنفيذ الزراعات وأوجه ترشيد الاستهلاك والمجالات البيئية كافة عبر الرابط التالي..https://onelink.to/tr4k7c وللمشاركة بأعمال الزراعة خلال يوم 28 ديسمبر التواصل على واتس اب على الرقم 01556681111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى