الرياضة

رضا عبدالعال يوجه انتقادات حادة لحسام حسن حول أداء المنتخب المصري

تحرير – مصر مباشر الرياضية 

وجه نجم الزمالك السابق، رضا عبدالعال، انتقادات لاذعة إلى المدير الفني للمنتخب المصري، حسام حسن، خلال تصريحات تلفزيونية، معبرًا عن استيائه من طريقة إدارة الفريق والمبررات التي يُقدّمها عند الخسائر.

وقال عبدالعال: “ليه كل شوية تقول وصلتكم كأس العالم وأمم إفريقيا؟ لو كان النادي ده درجة تانية في مصر، لاعبيه كانوا هيكسبوا فرق من تصنيف خامس وسادس في إفريقيا”. وأضاف: “ولما تقول طلعتلكم لاعيبة جديدة، فين اللاعبين الجدد؟ أنت في الباك اليمين ما واخد غير محمد هاني، وكل شوية تلعب بمحمد مساك أو تغير المراكز، واحتمال الماتش الجاي تلعب بحارس مرمى بدل لاعب”.

واستنكر عبدالعال استخدام غياب لاعبين كمبرر للخسارة، مشيرًا إلى أن أمام عاشور كان متاحًا ولكنه لم يُضم سابقًا، قائلاً: “لما خسرتوا بتحججوا بغيابه رغم أنه موجود”.

وتطرق أيضًا إلى موقف حسام حسن من الانتقادات، فقال: “لما كنت محلل كنت بتهاجم كل المدربين الوطنيين، دلوقتي تطلب دعم المدرب الوطني؟ الناس العادية اللي بتتفرج فاهمة كورة أكتر من بعض المحللين”.

واختتم عبدالعال تصريحاته بالتأكيد على أن الجماهير باتت ترى ضعف خطط المنتخب على أرض الملعب، مستشهدًا بمباراتي كرواتيا وأوزبكستان: “أي منتخب عنده 10٪ كورة بيبقى شكلنا مضحك قدامه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى