مصر مباشر - الأخبار

محافظة الجيزة تكثف الحملات المسائية بالوراق ومنشأة القناطر

كتبت ـ داليا أيمن

في إطار حرص محافظة الجيزة على تحسين مستوى الخدمات ورفع الإشغالات من الشوارع، تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نتائج الحملات الميدانية التي نفذها حي الوراق ومركز ومدينة منشأة القناطر، وذلك استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن التعديات على الطريق العام.
وشن حي الوراق حملة مسائية مكثفة استهدفت شوارع العروبة والقومية، وركزت على الأسواق والمحال التجارية المخالفة، حيث أسفرت عن رفع وإزالة 80 حالة إشغال وتعدٍّ على حرم الطريق العام، مع مصادرة المضبوطات وإيداعها مخازن الحي، وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
وفي السياق ذاته، نفذ مركز ومدينة منشأة القناطر حملة أسفرت عن إزالة عدد 2 كشك مخالف بطريق الملك بالمنصورية، وذلك لتعديهما على حرم الطريق العام، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري.
وجاءت الحملات تحت متابعة السيد محمد عبد الراضي رئيس حي الوراق، واللواء مجدي عبد المتعال رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، في إطار استمرار الجهود لضبط الشارع والاستجابة السريعة لمطالب المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى