لايت

“الصليب في حضن الهلال”.. صلاح عبدالله يهنئ المصريين بعيد الميلاد ويحسم جدل غيابه عن رمضان 2026

بقلم: رانيا عبد البديع

​حرص الفنان القدير صلاح عبدالله على تهنئة جمهوره بمناسبة عيد الميلاد المجيد عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، موجهاً رسالة وطنية مؤثرة تعكس روح التآخي والتعايش بين أبناء الوطن الواحد.

​وكتب صلاح عبدالله في منشوره بكلمات رقيقة: “كل سنة وكل حبايبي طيبين، ودايماً في الأعياد يا مصر، ويفضل عبر الأجيال الصليب في حضن الهلال”، وهي الرسالة التي حظيت بتفاعل واسع من المتابعين الذين اعتبروا كلماته تعبيراً صادقاً عن جوهر الشخصية المصرية الأصيلة.

​وفي سياق آخر، وفي أول حوار صحفي له بعد تداول أنباء عن وعكة صحية، طمأن “عم صلاح” محبيه على حالته الصحية، نافياً كل ما تردد من شائعات حول تدهورها، قائلاً: “أنا بخير والحمد لله، وأمارس حياتي بشكل طبيعي، وأحرص على التواجد مع أصدقائي ومشاركتهم كافة مناسباتهم”.

​كما حسم الفنان صلاح عبدالله موقفه من المشاركة في الماراثون الدرامي المقبل، معلناً غيابه عن موسم دراما رمضان 2026، وأوضح أن هذا القرار لا يعود لأسباب صحية بل لعدم توفر الأدوار والسيناريوهات المناسبة له في الوقت الحالي، مؤكداً أنه يفضل دائماً انتقاء أعماله بعناية بما يليق بجمهوره، خاصة بعد عام 2025 الذي شهد نشاطاً مكثفاً له بمشاركته في أكثر من 5 أعمال فنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى