الرياضةالكرة المصرية

بداية الغيث قطرة… أهدرها ييس توروب

كتب/ نادر أبو القاسم

يعاني النادي الأهلي خلال الموسم الحالي من تراجع كبير على المستوى الفني حيث شنت الجماهير الحمراء هجومها على الفريق عقب الهزيمة المدوية أمام بيراميدز.

وتلقى النادي الأهلي هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة أمام نادي بيراميدز بالجولة الرابعة من المرحلة النهائية لمسابقة دوري نايل.

وجاءت خسارة الأهلي من بيراميدز بمثابة الصدمة للجماهير الحمراء بعدما قلصت فرص النادي الأهلي في الحصول على لقب دوري نايل، كما بات موقف المارد من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا محل شك.

توروب يرفض هدايا المنافسين

أهدى نادي الزمالك قبلة الحياة للنادي الأهلي عقب التعادل أمام فريق إنبي سلبيًا قبل لقاء النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

ولكن رفض لاعبو النادي الأهلي والدنماركي ييس توروب الهدية المقدمة لنادي الزمالك بالخسارة بثلاثية أمام بيراميدز.

وبعد أن كان بإمكان النادي الأهلي الحصول على لقب الدوري هذا الموسم دون النظر لنتائج المنافسين عقب لقاء الزمالك وإنبي، بات موقف الفريق من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا محل شك.

توروب يقود الأهلي إلى الهاوية

ولم يتوقف موسم الأهلي السلبي عند هذا الحد بل بدأت السلسلة بالخروج من بطولة كأس عاصمة مصر من دور المجموعات بالإضافة إلى توديع بطولة كأس مصر من دور الـ16 على يد فريق المصرية للاتصالات، والخروج من قلب القاهرة على يد الترجي التونسي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أرقام كارثية في مسيرة الدنماركي

قاد الدنماركي ييس توروب النادي الأهلي خلال 33 لقاء حتى الآن في مختلف المسابقات حيث تمكن من الفوز في 15 مباراة، بينما هزم في 9 مباريات، وتعادل في 9 آخرين.

وسجل لاعبي النادي الأهلي تحت قيادة الدنماركي 43 هدفًا، بينما أستقبلت الشباك الحمراء 32 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى