محافظ بورسعيد يلتقي أهالي “القابوطي” ويشدد على الحل الفوري لمشكلات الصرف الصحي وتطوير المرافق

بقلم: شيماء الفراعي
في ختام جولته الميدانية الموسعة اليوم، التقى اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، بعدد من أهالي منطقة القابوطي التابعة لحي الضواحي، وذلك في إطار حرص سيادته على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم على أرض الواقع. شهد اللقاء حضور المهندس محمد سلامة عضو مجلس الشيوخ، والأستاذ فوزي الوالي رئيس حي الضواحي، إلى جانب لفيف من القيادات التنفيذية والجهات المختصة بالمحافظة.
وخلال اللقاء، استمع المحافظ بتمعن إلى مطالب الأهالي ومقترحاتهم المتعلقة بالخدمات الحيوية بالمنطقة؛ حيث وجه سيادته بضرورة سرعة تركيب عدادات الكهرباء الذكية بالتنسيق مع شركة الكهرباء لضمان كفاءة الاستهلاك. وفي استجابة فورية لمطالب السكان، أصدر المحافظ تعليمات مشددة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وكافة جهات المرافق بسرعة إنهاء مشكلات الصرف الصحي بالقابوطي، مؤكداً على أهمية التنسيق المتكامل لتنفيذ حلول جذرية تنهي معاناة المواطنين وتحسن مستوى الخدمات المقدمة لهم.
من جانبهم، أعرب أهالي منطقة القابوطي عن بالغ شكرهم وتقديرهم للواء محب حبشي، مثمنين تواجده الميداني المستمر وحرصه على الاستماع لمشكلاتهم وإصدار توجيهات فورية لحلها، مؤكدين أن هذه الزيارات تعكس جدية الدولة في الارتقاء بمستوى المعيشة داخل الأحياء الأكثر احتياجاً.
