مصر مباشر - الأخبار

القوات المسلحة توجه ضربة جديدة للبؤر الإجرامية بالمنطقة الجنوبية العسكرية

بقلم / هند الهواري 

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة أن قوات إنفاذ القانون نفذت حملة أمنية مكبرة بقطاع المنطقة الجنوبية العسكرية، استهدفت عددًا من البؤر الإجرامية والعناصر الخارجة عن القانون، في إطار جهود الدولة المستمرة لتعزيز الأمن والاستقرار وملاحقة الأنشطة غير المشروعة.

وأوضح المتحدث العسكري، في بيان مصحوب بمقطع فيديو يوثق جانبًا من العملية، أن الحملة جاءت بعد أعمال رصد ومتابعة دقيقة لتحركات العناصر الإجرامية، حيث تمكنت القوات من تنفيذ عمليات نوعية استهدفت أوكارًا تستخدم في ممارسة أنشطة مخالفة للقانون.

وأكد البيان أن قوات إنفاذ القانون تواصل جهودها على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، بهدف القضاء على البؤر الإجرامية وفرض السيطرة الأمنية الكاملة، بما يسهم في حماية المواطنين والحفاظ على مقدرات الوطن.

وأظهر الفيديو مشاركة عناصر من القوات المسلحة في تنفيذ المداهمات والانتشار الميداني، وسط إجراءات أمنية مشددة لضمان نجاح العملية وتحقيق أهدافها.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من العمليات الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، لمواجهة الجريمة المنظمة والتصدي لكافة التهديدات التي تستهدف الأمن القومي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى