
كتبت / آية سالم
أعربت الفنانة إليسا عن تعاطفها مع المتضررين في لبنان جراء تداعيات الحرب، مشيرة إلى أن انتشار المخيمات العشوائية داخل الأحياء السكنية يشكل خطرًا كبيرًا على المواطنين، ويخلق حالة من الفوضى التي يصعب السيطرة عليها.
وأكدت إليسا عبر حسابها على منصة «إكس» أن المواطن اللبناني يتحمل أعباء أزمة لا علاقة له بها، موضحة أن رفضها لا يستهدف أي طرف، بل يأتي دفاعًا عن استقرار المدن، حيث كتبت: «يبدو وكأن المطلوب من المواطن اللبناني أن يتحمل تبعات أزمة لا يد له فيها، لسنا ضد أحد، لكننا نرفض تحويل المدن إلى مساحات مفتوحة للفوضى».
وفي سياق متصل، وجهت إليسا رسالة دعم إلى شعوب الدول العربية، خاصة في ظل التوترات الأخيرة، مؤكدة تضامنها الكامل مع دول الخليج، بعد الأحداث التي شهدت تصعيدًا وضربات استهدفت قواعد أمريكية.
وكتبت: «قلوبنا مع دول الخليج وشعوبها بوجه أي اعتداء بيهدد أمنها واستقرارها.. والتضامن اليوم واجب ومسؤولية.. الله يحفظ كل الأوطان ويبعد عنها كل سوء».