لايت
أخر الأخبار

بعد سنوات من الاعتزال.. زوجة رامي جمال تعود للغناء بأغنية “طولت صبري”

 

كتبت / آية سالم

أعلنت المطربة ناريمان، زوجة الفنان رامي جمال، عن عودتها للساحة الغنائية من جديد بعد سنوات من الغياب وقرار الاعتزال، من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان “طولت صبري”.

وكشفت ناريمان عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» عن موعد طرح الأغنية، قائلة: «أغنيتي الجديدة طولت صبري يوم السبت الساعة 5 مساءً على يوتيوب وجميع منصات الاستماع.. مستنية رأيكم واستنوا أغاني تانيه كتير الفترة الجاية»، في إشارة إلى عودتها لنشاطها الفني خلال الفترة المقبلة.

وتُعد “طولت صبري” أولى خطوات عودة ناريمان إلى الغناء بعد فترة توقف طويلة، حيث لاقت تصريحاتها تفاعلًا واسعًا من جمهورها ومتابعيها الذين رحبوا بعودتها.

وعلى جانب آخر، كان الفنان رامي جمال قد طرح مؤخرًا أغنية “وجوده تعبني”، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد “مش لاقيكي”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا وتصدرت قوائم التريند.

وجاءت أغنية “وجوده تعبني” من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وميكس وماستر عمرو الخضري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى