الرياضة

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم يستقبل النائب وليد هويدي لبحث دعم مراكز الشباب

كتب/ أحمد البيطار

 

 

في إطار تعزيز التعاون المشترك ودفع عجلة التنمية داخل المنشآت الشبابية، استقبل الأستاذ عادل فهمي، وكيل الوزارة، النائب وليد هويدي، عضو مجلس الشيوخ، وذلك بمقر المديرية لبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة للشباب.

رعاية رسمية وتنسيق متكامل

يأتي هذا اللقاء تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، تأكيداً على تكاتف الجهود التنفيذية والتشريعية لخدمة أبناء المحافظة.

 

محاور اللقاء وأهداف التطوير

شهد الاجتماع مناقشات مستفيضة حول عدة ملفات حيوية، أبرزها:

تطوير الأنشطة: الارتقاء بجودة الخدمات والبرامج المقدمة داخل مراكز الشباب.

الدور المجتمعي: تفعيل دور المراكز كمنصات مجتمعية تخدم النشء والشباب وتحقق الاستفادة القصوى لهم.

المبادرات المشتركة: بحث آليات تنفيذ برامج ومبادرات ميدانية تستهدف تلبية احتياجات المواطنين في مختلف القرى والمراكز.

تضافر الجهود البرلمانية والتنفيذية

من جانبه، شدد الأستاذ عادل فهمي على الأهمية الاستراتيجية للتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشورى، مشيراً إلى أن هذا التنسيق يساهم بشكل فعال في دعم خطط الوزارة وتسريع وتيرة تلبية مطالب الشباب. كما أثنى وكيل الوزارة على الدور الملموس الذي يقدمه النائب وليد هويدي في خدمة المواطنين والارتقاء بالمنظومة الشبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى