لايت
أخر الأخبار
عمرو أديب لشيرين عبدالوهاب: “مفيش شيرين كتير.. وادينا فن أكتر” وشيرين ترد برسالة مؤثرة

كتبت / آية سالم
وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال حديثه عنها، مؤكدًا أنها قيمة فنية كبيرة لا تتكرر، مطالبًا إياها بالتركيز على مشوارها الفني خلال الفترة المقبلة.
وقال أديب: «مفيش شيرين كتير، اعرفي قيمتك واعرفي إنك لسه صغيرة وتقدري تعملي حاجات كتير، ادينا فن زيادة بقا»، في إشارة إلى أهمية عودتها القوية للساحة الغنائية.
من جانبها، ردت شيرين عبدالوهاب برسالة مؤثرة قائلة: «حاضر، صدقني إن بعد العسر يسر.. ربنا مش هينساني وهيخليني أعرف أفرحكم على قد ما أنتم انشغلتم عليا»، مؤكدة إصرارها على العودة وتقديم أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.
وتفاعل الجمهور مع الحوار المتبادل بينهما، معتبرين أن الرسالة تحمل دعمًا معنويًا قويًا لشيرين في مرحلة عودتها الفنية، وسط ترقب لما ستقدمه من أعمال جديدة.