رئيس مركز ومدينة طامية يواصل جهود تحسين منظومة الإنارة العامة بقرية قصر رشوان وطريق مصر الفيوم الصحراوي

الفيوم – أحمد البيطار
في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، بالمتابعة المستمرة لأعمال رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.
تابع العميد طارق فؤاد هيبة رئيس مركز ومدينة طامية أعمال صيانة كشافات الإنارة العامة بقرية قصر رشوان، ضمن خطة تحسين مستوى الخدمات ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية.
وجاءت الأعمال تحت إشراف المهندس ناجي إبراهيم نائب رئيس المدينة لشؤون القرى، والأستاذ صبحي سعيد رئيس الوحدة المحلية بقصر رشوان، والأستاذ محمد القويضي مدير إدارة الكهرباء.
حيث تم تنفيذ أعمال صيانة كشافات الإنارة داخل قرية قصر رشوان، إلى جانب الطرق الرئيسية ومداخل القرية، وخاصة مدخل بوابة ٧٢، بالإضافة إلى طريق مصر الفيوم الصحراوي، بما يسهم في تحسين مستوى الرؤية الليلية، وتوفير بيئة أكثر أمانًا للمواطنين، والحد من الحـ..ــوادث، ودعم الحركة المرورية.
وأكد رئيس المركز على استمرار المتابعة الميدانية لكافة القطاعات الخدمية، خاصة أعمال الإنارة والنظافة ورفع كفاءة الطرق، تنفيذًا لخطة الدولة في تحسين جودة الحياة للمواطنين بجميع القرى والمراكز.