لايت
أخر الأخبار

جورج وسوف يستعد لمنافسة صيف 2026 بأغنيتين جديدتين بعد غياب عامين ويطمئن جمهوره: «الحمد لله أنا بألف خير»

 

كتبت / آية سالم

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف للعودة إلى الساحة الغنائية خلال موسم صيف 2026، من خلال طرح أعمال جديدة، وذلك بعد غياب استمر نحو عامين عن إصدار الأغاني، حيث كانت آخر أعماله أغنية «رقصة إسباني» التي طُرحت عام 2024.

وعلم أن جورج وسوف انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنيتين جديدتين، تمهيدًا لطرحهما خلال الموسم الصيفي المقبل، في عودة فنية مرتقبة ينتظرها جمهوره في العالم العربي، خاصة بعد فترة ابتعاد عن الإصدارات الغنائية.

وعلى جانب آخر، انتشرت خلال الفترة الماضية شائعات حول وفاة الفنان جورج وسوف، وهي ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الأخبار، ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أكد مصدر مقرب من الفنان أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، مشددًا على أن جورج وسوف يتمتع بحالة صحية جيدة، وأن ما يتم تداوله مجرد أخبار مغلوطة هدفها إثارة الجدل والتريند.

كما حرص جورج وسوف في وقت سابق على طمأنة جمهوره بنفسه، حيث ظهر في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وقال: «أرجوكم خفوا شائعات.. الحمد لله أنا بألف خير وإن شاء الله أنتم كمان تكونوا بخير».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى