محافظات

أوائل الشهادة الإعدادية في أسوان: المحافظ يهنئ الطلاب هاتفيًا

كتب / ياسر الدشناوي


أجرى المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، سلسلة من الاتصالات الهاتفية المباشرة بأوائل الشهادة الإعدادية (العامة واللغات) للعام الدراسي 2025/2026؛ لنقل تهانيه القلبية وتبريكاته الرسمية لهم، معربًا عن بالغ اغتباطه واعتزازه بما سطروه من تفوق مشهود وتميز علمي لافت، ومتممنيًا لهم استدامة التميز والريادة في محطاتهم التعليمية القادمة.

ثناء خاص على دور الأسر وأولياء الأمور

ولم تقتصر التهنئة على الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى فقط، بل امتدت لتشمل أولياء أمورهم وذويهم؛ حيث أثنى محافظ أسوان على التضحيات الجسام والجهود الحثيثة التي بذلتها الأسر طوال الأشهر الماضية لخلق مناخ بيئي ونفسي محفز للتحصيل. وشدد المحافظ على أن هذا الحصاد المشرف ليس إلا نتاجًا طبيعيًا للالتزام والمثابرة والعمل التكاملي المتواصل بين الطالب والمؤسسة الأسرية.

وأوضح المهندس عمرو لاشين أن اعتلاء أبناء المحافظة لمنصات التفوق يبرهن على وعيهم بأهمية العلم، مشيرًا إلى أن محافظة أسوان ولّادة دائمًا بالنماذج المضيئة التي تشرف وطنها في شتى المحافل والقطاعات، وموجهًا رسالة للطلاب بضرورة الحفاظ على هذا المستوى المعرفي وتطوير ملكاتهم للمساهمة الفاعلة في خطط التنمية القومية.

إستراتيجية المحافظة لتطوير التعليم وبناء جيل الغد

وفي إطار الرؤية التنفيذية، أشار المحافظ إلى أن الأجهزة المحلية بأسوان، بالتنسيق اللوجستي مع مديرية التربية والتعليم، ماضية في تقديم شتى سبل الدعم اللامحدود للمنظومة التعليمية؛ بغية إرساء قواعد بيئة تربوية متكاملة تساعد الدارسين على حصد المراتب العليا والارتقاء بالمستوى العام للمدارس.

واختتمت المحافظة بيانها بالتأكيد على أن الاحتفاء بالنابغين وتكريم قصص النجاح يمثلان محورًا رئيسيًا في خطتها التنويرية، بهدف بث روح التنافس الشريف وتشجيع الأجيال الناشئة على مواصلة التميز، لصناعة جيل واعد يمتلك زمام القيادة ويستكمل مسيرة البناء والنماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى