محافظات

بقرار وزاري.. عدلي أبو عقيل سكرتيرًا عامًا لمحافظة الوادي الجديد

كتب / ياسر الدشناوي

أعلنت السيدة حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، عن صدور قرار رسمي من الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، يقضي بتكليف السيد عدلي مصلح أبو عقيل بمنصب السكرتير العام للمحافظة، وذلك لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنهاء إجراءات شغل الوظيفة عبر القنوات القانونية المقررة.

ويأتي هذا التكليف الجديد للسيد “أبو عقيل”، الذي كان يشغل منصب السكرتير العام المساعد، ليخلف الأستاذ سيد محمود عبد الله، السكرتير العام السابق، والذي أنهى مسيرته التنفيذية ببلوغه السن القانونية للمعاش.

تكريم وتقدير لمسيرة العطاء الإداري

أشادت السيدة حنان مجدي بالدور البارز والجهود الدؤوبة التي بذلها السكرتير العام السابق، سيد محمود عبد الله، طوال فترة عمله داخل أروقة الإدارة المحلية بالمحافظة.

وأكدت المحافظ أن مسيرته كانت حافلة بالإنجازات والعطاء، حيث برهن خلالها على كفاءة إدارية رفيعة القدرة في الإشراف المباشر على حزمة من الملفات المحلية الحيوية والمحورية، متدرجًا في المناصب القيادية بكفاءة واقتدار حتى وصوله إلى قمة الهيكل الإداري بالمحافظة.

رؤية مستقبلية لتعزيز كفاءة الجهاز التنفيذي

وفي سياق متصل، توجهت محافظ الوادي الجديد بالتهنئة القلبية للسكرتير العام الجديد، متمنية له كل التوفيق والسداد في تولي مهام منصبه الرفيع خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت “مجدي” أن هذا القرار الوزاري يصب مباشرة في مصلحة:

ضخ دماء جديدة تدعم منظومة العمل التنفيذي بجميع المراكز.

رفع كفاءة وآليات الجهاز الإداري بشتى القطاعات.

تسريع وتيرة الخدمات الحكومية المعاملة مع المواطنين.

دفع عجلة التنمية المستدامة والمشروعات القومية على أرض المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى