وزير الدفاع يهنئ الرئيس بذكرى 30 يونيو: “عهد وفاء وتلاحم لبناء الجمهورية الجديدة”

كتب / ياسر الدشناوي
تأكيدًا على تلاحم القيادة العسكرية مع الإرادة الشعبية، بعث الفريق أشرف سالم زاهر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة رسمية إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة لعام 2026.
رسائل الوفاء وصون مقدرات الوطن
أعرب وزير الدفاع في خطابه عن اعتزاز رجال القوات المسلحة بالمكتسبات الوطنية التي حققتها ثورة ثلاثين يونيو، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تُمثل طوق النجاة الذي استعاد به الشعب المصري هويته وتاريخه. وأكد الفريق أشرف سالم زاهر أن الجيش المصري سيبقى دائمًا درعًا واقيًا يحمي طموحات المصريين ويصون أمنهم القومي في شتى الأوقات والمراحل.
عهد جديد وتطلعات نحو المستقبل
تضمنت البرقية تجديد العهد من رجال الجيش للقيادة السياسية بمواصلة العطاء والتضحية، والوقوف بكل حسم خلف الرئيس السيسي لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة. وشددت الرسالة على جاهزية القوات المسلحة الكاملة لردع كل من يحاول المساس باستقرار الوطن أو عرقلة مسيرته نحو التقدم والازدهار.