نجوم الفن والإعلام يتألقون في حفل توزيع جوائز مهرجان “ذا بيست”

كتبت اية سالم
شهدت العاصمة المصرية اليوم إحياء حفل توزيع جوائز مهرجان “ذا بيست” (The Best)، في ليلة فنية وإعلامية جمعت نخبة من أبرز نجوم الساحة الفنية والإعلامية والرياضية في مصر.
وحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة، حيث حرصوا على المشاركة في تكريم المميزين في مجالاتهم.
قائمة الأبرز من الحضور:
تضمنت قائمة الحاضرين مجموعة من الأسماء اللامعة التي لفتت الأنظار، كان في مقدمتهم:
* الفنان أحمد السقا
* الفنانة إسعاد يونس
* الفنان أحمد زاهر
* الفنانة ياسمين عبد العزيز
* الفنان مصطفى شعبان
* الفنان حمادة هلال
* الفنان سامح حسين
* المطرب الشعبي محمود الليثي
* الإعلامية رضوى الشربيني
كما شهد المهرجان حضوراً رياضياً بوجود نجم كرة القدم السابق عماد متعب، بالإضافة إلى الفنانة رحمة محسن، المطربة بسمة بوسيل، وغيرهم من الوجوه الفنية والإعلامية البارزة.
يُقام المهرجان سنوياً لتكريم أفضل الأعمال والشخصيات التي أثرت المشهد الفني والإعلامي خلال العام.
