الرياضة
أحمد سيد زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة

كتبت : نيره سيد آدم
انتظم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل بدوري الأبطال.
وجاءت مشاركة زيزو في المران، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به بمعسكر المنتخب الوطني الأخير، وتمثلت في آلام حول أربطة الركبة.
ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في أولى مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي تقام مساء السبت على استاد القاهرة الدولي.