الرياضة

أحمد سيد زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة

كتبت : نيره سيد آدم 

 

انتظم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية مساء اليوم على ملعب مختار التتش ‏بالجزيرة.، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل بدوري الأبطال.

وجاءت مشاركة زيزو في المران، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به بمعسكر المنتخب الوطني الأخير، وتمثلت في آلام حول ‏أربطة الركبة.‏

ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في أولى مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ‏والتي تقام مساء السبت على استاد القاهرة الدولي.‏

محمد ابراهيم

تحيا_مــ𓁳_𓆃ـصــ𓅮ـر _𝕰𝖌𝖞𝖕𝖙𓁳𓄿𓅓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى