مصر مباشر - الأخبار

مستشفي فايد التخصصي..لقاء عدد من منتفعي منظومة التأمين الصحي

كتب/عبدالله كمال

حرص الدكتور علي رفعت ـ مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية على لقاء عدد من منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل من مركز ومدينة فايد، وذلك فى إطار تعزيز التواصل المباشر مع المنتفعين والاستماع إلى آرائهم عن قرب.

ويأتي هذا اللقاء بهدف استطلاع آراء المنتفعين حول مستوى وجودة الخدمات الصحية المقدمة داخل المستشفى، والتعرف على التحديات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء تلقي الخدمة، إلى جانب الاستماع إلى مقترحاتهم التطويرية، والعمل على تقديم حلول فورية وعاجلة لبعض المشكلات التي تم رصدها، بما يضمن تحسين تجربة المنتفع ورفع معدلات الرضا.

كما تضمن اللقاء تقديم توعية شاملة للمنتفعين، شملت شرحًا تفصيليًا لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وآليات الحصول على الخدمات الطبية، ومسارات تلقي الخدمة داخل المنشآت الصحية، مع الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات المطروحة، بما يسهم في رفع الوعي الصحي وتعزيز الاستفادة المثلى من الخدمات المتاحة.

وأكد مدير الفرع على أهمية الاستماع للمنتفعين وتوصياتهم تمثل عنصرًا أساسيًا في عملية التطوير المستمر، حيث يتم رصدها ودراستها بعناية، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتحسين مستوى الأداء والتغلب على التحديات، في إطار التزام الهيئة بتقديم خدمات صحية آمنة ومتكاملة وفق أعلى معايير الجودة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى