لايت

ريهام سعيد تنفي الهجوم على العوضي وتتوعد بمقاضاة “مفبركي” المنشورات

بقلم: عبدالله طاهر

​نفت الإعلامية ريهام سعيد بشكل قاطع صحة المنشورات المنسوبة إليها والتي تداولت هجوماً حاداً على الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنها لم تكتب أو تحذف أي تدوينة تخص هذا الشأن، وأن كل ما يتم تداوله هو “فبركة” تهدف لإثارة الجدل.

​وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”: «ولا كتبت حاجة ولا حذفت حاجة.. اللي هايكتب حرف عن لساني مش موثق بدليل هايترفع عليه قضية، كفاية فبركة بوستات». وأضافت في لهجة شديدة اللهجة أنها عندما تقرر الرد على أحد، يجب أن يكون له “قيمة” لكي تمنحه وقتها، نافية وجود أي تواصل أو “بوستات” رآها العوضي كما زعم البعض.

​وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا “سكرين شوت” مزيفاً يزعم هجوم ريهام على العوضي بكلمات قاسية، تضمنت اتهامات شخصية بخصوص زواجه السابق وأجره الفني، وهو ما نفته الإعلامية جملة وتفصيلاً.

​يأتي ذلك تزامناً مع تصريحات الفنان أحمد العوضي في “مهرجان الأفضل”، حيث تعامل بذكاء وهدوء مع الشائعة، مؤكداً أنه لم يشاهد أي هجوم منها، بل وأشاد بها كإعلامية مهمة لها حلقات تاريخية، مشيراً إلى أنه كان متحيزاً لها في أزمتها السابقة، ومؤكداً على تقديره لجمال وحضور ريهام سعيد الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى