لايت
أخر الأخبار

دوللي شاهين تُحيي ذكرى الأربعين لوالدتها جاكلين الراعي بقداس في القاهرة وتوجه رسالة مؤثرة: “وحشتيني يا حلوتي”

 

كتبت / آية سالم

أُقيم اليوم الاثنين قداس ذكرى الأربعين للمتنيحة المرحومة جاكلين الراعي، والدة الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، وذلك بكنيسة القديس مار يوسف بمنطقة الظاهر في القاهرة، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين.

وشهد القداس حضور ابنتها نور علوان، والمخرج مؤمن يوسف، والمستشار الإعلامي عصام ميلاد نصرالله، إلى جانب مجموعة من أفراد العائلة وأصدقاء الراحلة، في أجواء سادها الحزن والتأثر.

وكانت دوللي شاهين قد حرصت خلال مراسم تشييع جنازة والدتها، التي أُقيمت في وقت سابق بحضور عدد من نجوم الوسط الفني والأقارب، على توجيه رسالة شكر وتقدير إلى الصحفيين والمصورين ووسائل الإعلام لمساندتهم لها في هذا الظرف الإنساني الصعب.

كما وجهت رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، عبّرت فيها عن حزنها العميق، قائلة:
«أربعين يوم كأني بحلم ويا رب أصحى من الحلم ده ويطلع كابوس بس وإنتِ لسه موجودة في حياتنا… مش قادرة أستوعب إنك مشيتي خلاص، مهما أقول قد إيه غيابك تاعبني الكلام مش هيوفي اللي حاساه… وحشتيني يا حلوتي».

يُذكر أن والدة الفنانة دوللي شاهين رحلت عن عالمنا يوم الأحد 18 يناير الماضي، وشُيعت جنازتها في لبنان، حيث نعتها ابنتها بكلمات مؤثرة جاء فيها:
«تذكر يا إنسان أنك من التراب وإلى التراب تعود، توفيت والدتي.. ادعوا لها بالرحمة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى