الغزاوي: قائمة الخطيب تستهدف التنمية والاستثمار.. ونفي شائعات “النجاح بالتزكية”
كتب محمد الشريف
أكد محمد الغزاوي، المرشح على مقعد العضوية فوق السن ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي القادمة، أن شعار القائمة يرتكز على “التنمية والاستثمار”، مشدداً على ضرورة المشاركة الفعالة لأعضاء الجمعية العمومية في العرس الانتخابي المقبل.
وفي سلسلة من التصريحات، أشار الغزاوي إلى أن خدمة أعضاء وجماهير النادي هي “واجب”، وأن وجوده للمرة الثانية ضمن قائمة الخطيب يعد “شرفاً كبيراً”، وهدفهم المشترك هو استمرار الأهلي في الريادة.
مليارات الميزانية والتطوير التكنولوجي
سلط الغزاوي الضوء على النجاحات المالية للنادي، مؤكداً أن ميزانية الأهلي قد تخطت حاجز الـ 8 مليارات جنيه. واعتبر هذا الرقم “حافزاً أكبر” لزيادته لمواجهة المصروفات الضخمة، مشدداً على الحاجة إلى “حلول مبتكرة” وتطوير دولاب العمل ليتواكب مع التكنولوجيا المتطورة، أسوة بأكبر الأندية العالمية.

دعوة للمشاركة ونفي “التزكية“
نفي الغزاوي بشدة الشائعات التي تروج لنجاح قائمة الكابتن محمود الخطيب “بالتزكية”، واصفاً هذا الأمر بأنه “غير صحيح على الإطلاق”.
ووجه رسالة مباشرة إلى أعضاء الجمعية العمومية، دعاهم فيها للنزول والمشاركة في التصويت يوم 31 أكتوبر. وقال: “رسالتي لأعضاء الجمعية العمومية: «إنزل وشارك وخليك إيجابي.. فأنت من ترسم مستقبل النادي؛ سواء من خلال أعداد الحضور أو الاختيار الواعي لمن يمثلك في مجلس الإدارة»”.
واختتم الغزاوي تصريحاته بالتعبير عن فخره بالارتباط باسمي أسطورتين في تاريخ النادي، وهما الكابتن حسن حمدي الذي كان ضمن قائمته في انتخابات 2004، والكابتن محمود الخطيب حالياً، مؤكداً أن الهدف الأساسي يظل دائماً هو مصلحة الأهلي وخدمة الكيان.






