الرياضة

رضا عبد العال لحسام حسن: شرفت مصر… وإمام عاشور لاعب كبير

كتب/ نادر أبو القاسم

سيطرت حالة من الفرح على الشارع المصري عقب فوز المنتخب المصري على نظيره الإيفواري مساء الأمس والتأهل إلى الدور نصف النهائي وملاقاة المنتخب السنغالي.

وأثارت تصريحات رضا عبد العال إندهاش الكثير داخل الوسط الرياضي بعد إشادته بالمدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن بالإضافة إلى لاعب النادي الأهلي إمام عاشور.

ويعد رضا عبد العال هو أكثر المنتقدين للمدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن بجانب لاعب النادي الأهلي إمام عاشور.

وصرح رضا عبد العال عقب نهاية المباراة معترفًا بخطئه تجاه وجهة في المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن ولا عب وسط المنتخب الوطني إمام عاشور.

كما تطرق رضا عبد العال في حديثه عن حسام حسن مشيرًا أنه شرف مصر ورفع رأس الجميع مؤكدًا أنه من الآن سيكون أول الداعمين لحسام حسن مشيرًا للأخوية بينهم.

كما أكد عبد العال أن الذي فعله حسام حسن لا يوجد مدير فني أجنبه فعله، كما أوضح أن إنتقاده لحسام حسن خلال الفترة الماضية كان دعمًا ليس أكثر.

وتطرق عبد العال في حديثه إلى مباراة الأمس أن تشكيل اللقاء من قبل حسام حسن جاء بناءًا على دراسة ودراية كاملة بالخصم بالإضافة إلى الهدف الثالث جاء من تخطيطات قبل اللقاء ومعرفة إستغلال قدرات رامي ربيعة وإمام عاشور ومحمد صلاح.

وأضاف أن إمام عاشور هو نجم اللقاء الأول وقدم لقاء كبير، وأكد أن دائمًا الحديث عنه أنه لاعب عادي ولكنه تفاجئ بمستواه مشيرًا إلى أنه يقدم ذلك الاداء وهو بنصف مستواه مؤكدًا أنه إستطاع الربط بين منتصف الملعب والخط الهجوم وليس من الخطأ الإعتراف عند الخطأ في تقييم لاعب.

و أختتم رضا حديثه متمنيًا التفويق للمنتخب المصري ومطالبًا اللاعبين بالمزيد من الجهد مؤكدًا أمه بهذه الروح العالية سوف يحصد المنتخب المصري لقب كأس الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى