الزمالك يطالب لجنة المسابقات بإخطار عودة إبراهيم صلاح

كتبت: آلاء وجدى
طلب مسئولو نادى الزمالك من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بسرعة إرسال الإخطار الرسمي بعودة إبراهيم صلاح مدرب الفريق المباريات، بعد تطبيق عقوبة الإيقاف التي نفذها المدرب لمدة 8 مباريات، والتي تم توقيعها عليه وقت كان مدربًا بنادى “جى” قبل الانضمام لجهاز الزمالك.
وطبق إبراهيم صلاح العقوبة التي تم توقيعها علبه، ولكن لم يتلق الزمالك إخطارّا رسميًا من لجنة المسابقات يفيد بانتهاء العقوبة وعودة المدرب لممارسة مهام عمله من الملعب.
وينتظر الجهاز الفني للزمالك حسم الأمر رسميًا خلال الساعات المقبلة، خاصة فى ظل الحاجة لوجود المدرب العام ضمن الجهاز الفني داخل الملعب خلال المرحلة الحاسمة من منافسات الدوري.
ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة زد إف سي، في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء علي ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز