لايت
أخر الأخبار

محمود عزب: أنا فنان مش مونولوجست.. وكنت الأعلى أجرًا في الأفراح

 

كتبت / آية سالم

كشف الفنان محمود عزب عن تفاصيل مهمة في بداياته الفنية، معربًا عن استيائه في الماضي من إطلاق لقب “مونولوجست” عليه، مؤكدًا أن هذا الفن ارتبط بفترة زمنية محددة وانتهى مع نجوم العصر الذهبي.

وخلال لقائه في برنامج “أسرار” مع الإعلامية أميرة بدر، أوضح محمود عزب أنه رغم تصنيفه رسميًا كمونولوجست في سجلات نقابة المهن الموسيقية، إلا أنه لا يرى نفسه ضمن هذا الإطار الفني، مشيرًا إلى أنه لا يرتبط بشكل كبير بالموسيقى ولا يقدم المونولوج بالشكل التقليدي.

وأضاف أنه كان يشعر بالضيق في البداية من هذا التصنيف، لكنه لم يعد يهتم به حاليًا، بعدما أصبح مقتنعًا بأن ما يقدمه يختلف تمامًا عن فن المونولوج المعروف.

وتحدث عزب عن فكرة تقديمه لعرض “عزب شو”، موضحًا أنه كان يسعى من خلاله إلى كسر القيود المرتبطة بلقب المونولوجست، حيث قدم عروضًا متنوعة جمعت بين التمثيل وتقليد الفنانين والمذيعين، إلى جانب أداء مشاهد حركية غير معتادة على المسرح، مثل لعب الكرة خلال العرض.

وأشار إلى أن ما يقدمه يتجاوز فكرة المونولوج التقليدي، مؤكدًا أن هذا الفن لم يعد موجودًا في الوقت الحالي، لأنه كان مرتبطًا بمرحلة فنية معينة اشتهر فيها نجوم كبار، وعلى رأسهم الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

كما كشف محمود عزب أنه حقق نجاحًا كبيرًا في بداياته من خلال الحفلات الخاصة والأفراح، حتى أصبح صاحب الأجر الأعلى تحت بند المونولوجست بفضل عروضه المسرحية، قبل أن ينتقل لاحقًا إلى الظهور على شاشات التلفزيون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى