الرياضة

نادر السيد: الأفضل استمرار أحمد عبد الرؤوف في قيادة الزمالك رغم خسارة السوبر

تحرير – مصر مباشر الرياضية 

أكد نادر السيد، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن استمرار أحمد عبد الرؤوف في القيادة الفنية للفريق الأبيض سيكون الخيار الأنسب في المرحلة الحالية، رغم خسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال نادر السيد في تصريحات تلفزيونية: “عبد الرؤوف مدرب شاب ويملك فكراً جيداً، ويحتاج فقط إلى مزيد من الوقت والدعم حتى تظهر بصمته بشكل واضح مع الفريق”.

وأضاف: “الزمالك قدّم أداءً مقبولًا في بعض فترات اللقاء، لكن هناك أخطاء فردية كلفت الفريق النتيجة، وهذا طبيعي في ظل الظروف التي يمر بها النادي حالياً”.

واختتم نادر السيد حديثه قائلاً: “تغيير الجهاز الفني بعد كل إخفاق لن يحل الأزمة، بل سيزيد من حالة عدم الاستقرار، ولذلك أرى أن الأفضل منح عبد الرؤوف الفرصة الكاملة حتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى