محافظاتمصر مباشر - الأخبار

محافظ بورسعيد يستجيب لأهالي قرية الرضوان ويعيد تشغيل المخبز

بقلم / صباح فراج 

إلتقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد بالأستاذ محمد حلمي مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية والقائمين على مخبز قرية الرضوان. بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والأستاذ محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، وذلك لبحث الموقف التنفيذي للمخبز المتوقف بنطاق حي الجنوب وتيسير الإجراءات القانونية اللازمة لإعادة تشغيله فوراً. وتأتي هذه الجلسة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة واستجابة سريعة وشاملة لمطالب أهالي القرية المتكررة بشأن إعادة الروح إلى المخبز المغلق وتوفير متطلباتهم من الخبز البلدي المدعم.

مخاطبة هيئة التعمير لتقسيط المديونيات وتذليل العقبات

واستمع محافظ بورسعيد خلال اللقاء إلى شرح تفصيلي حول الأسباب الفنية والإدارية التي أدت إلى توقف المخبز عن الإنتاج طوال الفترة الماضية، مناقشاً أبرز المعوقات القائمة وآليات التنسيق السريع مع الجهات المختصة لتذليلها. ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون بمخاطبة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بشكل عاجل، للموافقة على تقسيط المبالغ المالية والمديونيات المستحقة على أصحاب المخبز، بما يضمن تيسير الإجراءات المالية الصعبة وإزالة كافة العقبات الاقتصادية التي تحول دون انتظام العمل مجدداً.

تشديد رقابي ومتابعة مستمرة لتأمين إحتياجات الأسر اليومية

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة المتابعة اليومية والمستمرة لهذا الملف الحيوي من قِبل الأجهزة التنفيذية والتموينية المعنية حتى الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية المطلوبة وتوفير الحصص التموينية من الدقيق بانتظام، بما يضمن تحقيق الاستفادة القصوى لأهالي القرية والتيسير عليهم في الحصول على احتياجاتهم اليومية من الخبز دون تكبد مشقة الانتقال للمناطق المجاورة. وأكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهداً في مساندة أصحاب الأنشطة الخدمية وحل مشكلاتهم بما يخدم الصالح العام للمواطنين بالمدينة الباسلة وقراها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى